منتديات قرية جوباس
مرحبا بك عزيزي الزائر أنت غير مسجل في المنتدى يرجى التسجيل بالاسماء الصريحة المكونة من اسمين او أكثر. لن يتم تفعيل الأسماء الوهمية. نرجو منك التسجيل لتتمكن من مشاهدة المواضيع والرد عليها
ادراة منتديات جوباس


منتدى قرية جوباس على شبكة الانترنت جوباس-سراقب-ادلب
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اهلا بك زائرنا الكريم في هذا المنتدى نرجو الاستفادة والافادة
لايمكنك كتابة موضوع حتى تسجل معنا
بارائكم نرتقي وعلى محبتكم نلتقي
مطلوب مشرفين لكافة الاقسام (للراغبين يرجى مراسلة الادارة )
بينَ أهلي في ديـــارٍ ما سواها ......... تسكنُ الروحُ بجوباسٍ مكاني
مِن على تلٍ بها لهفي عليـــــهِ ......... تلُ جوباسِ المعالي والمعاني
جميع المساهمات المنشورة في هذا المنتدى تعبر عن رأي اصحابها فقط ولا تعبر بالضرورة عن راي ادارة المنتدى فلا تتحمل الادارة اي مسؤلية قانونية او ادبية تجاه هذه المساهمات
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» لعبة صغير....
السبت نوفمبر 19, 2011 11:35 pm من طرف أبو عبيدة

» إلى الإدارة....
السبت نوفمبر 19, 2011 11:31 pm من طرف أبو عبيدة

» علي بن ابي طالب
السبت نوفمبر 19, 2011 11:25 pm من طرف أبو عبيدة

» أحلى خبر
السبت نوفمبر 19, 2011 11:09 pm من طرف أبو عبيدة

» الموليا
السبت نوفمبر 19, 2011 11:04 pm من طرف أبو عبيدة

» رسالة دكتوراه....
الخميس أكتوبر 27, 2011 8:05 am من طرف ROBIN HOOD

» فضل أيام عشر ذي الحجة
الأربعاء أكتوبر 26, 2011 10:16 pm من طرف ROBIN HOOD

» عدنا والعود احمد
الأربعاء أكتوبر 26, 2011 10:01 pm من طرف ROBIN HOOD

» العسل وفوائده في أمراض عدة
الخميس أبريل 14, 2011 11:12 am من طرف sham

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط جوباس على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات قرية جوباس على موقع حفض الصفحات

شاطر | 
 

 حادث مرور مؤلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mazen

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 2697
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 06/12/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: حادث مرور مؤلم    الثلاثاء يناير 04, 2011 10:47 pm

في يوم الاثنين وفي حوالي الساعة الرابعة عصرا وقع حادث مؤلم ومريع على مفرق قرية مرديخ
اوقع الحادث مع صهريج مازووت كبير نتيجة السرعة الزائدة على مفرق مرديخ حيث كان السائق يقود العربة بسرعة هائلة مما ادى الى انفجار احد العجلات الامامية لصهريج المازوت فأدى الى تدهور السيارة
وارتطمت مع غرفة الاستراحة لمفرق مرديخ واشتعل صهريج المازووت بالنار وانفجرت احد عيينات الصهريج الامامية مع رأس الحافلة وذكر من شاهد الحادث انه كان مفجعا وان النار والدخان قد امتدا في مساحة كبيرة
وتدخل فوج اطفاء محافظة ادلب وفوج اطفاء سراقب وتم السيطرة على الحريق واطفاؤه بالكامل
وتوفي السائق رحمه الله تعالى واحترق بالكامل رحمه الله تعالى وغفر له
وادخله فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان على هذه المصيبة

اخواني ارجو من حضرتكم التلطف والهدوء بقيادة السيارات
فالقيادة فن وذوق واخلاق
وكل منا عندما يقود السيارة ليعلم ان روحه امانة فليحافظ على هذه الامانة
وليعلم ان لديه اولاد ينتظرونه عندما يخرج بالسيارة ليعود اليهم
وان لديه ابويين شيخيين ايضا ينتظرونه عندما يخرج بالسيارة ليعود اليهم من جديد
وان لديه زوجة تنتظره لتكحل عيونها برؤيته عندما يعود

وكما يقول المثل الشعبي الشهير
يا مستعجل وقف لقلك

او الحكمة المعروفة
في التأني السلامة وفي العجلة النادمة

فتأنى في قيادة سيارتك الشخصية او السيارة المكلف بها فهي امانة بين يديك وروحك امانة بين يديك وارواح الناس الذين يرافقونك امانة بين يديك فحافظ على هذه الامانة

الفاتحة لروح سائق الصهريج

مع تحيات مازن الحجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو فايز



عدد المساهمات : 19
نقاط : 2669
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: حادث مرور مؤلم    الثلاثاء يناير 04, 2011 11:49 pm

الله يرحمه لكل منا اجله اللهم احسن ختامنا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمودي
مشرف منتدى
مشرف منتدى
avatar

عدد المساهمات : 261
نقاط : 3170
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 13/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: حادث مرور مؤلم    الأربعاء يناير 05, 2011 7:34 pm

حادث فظيع
عكلحال الله يرحمو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مصطفى أبو أحمد



عدد المساهمات : 48
نقاط : 2754
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/12/2010
العمر : 33
الموقع : الدمام

مُساهمةموضوع: رد: حادث مرور مؤلم    السبت يناير 08, 2011 3:42 pm

الله يرحمو يارب
وخبرنا عن اخبارك يامازن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abou 3ali



عدد المساهمات : 14
نقاط : 2633
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 08/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: حادث مرور مؤلم    السبت يناير 08, 2011 9:04 pm

اللة يرحمو بس في سيارة تكسي كمان كانت متدهورة معوووو اكيد السبب السرعة ؟؟؟؟
اللة اعلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حادث مرور مؤلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية جوباس :: أخبار جوباسية :: اخبار جوباس-
انتقل الى: